أفضل ورشة رولز رويس في الرياض

أفضل ورشة رولز رويس في الرياض

يقدم مركزنا جميع خدمات صيانة سيارات رولز رويس بأيدي مهندسين دوليين ومتخصصين، بأحدث الاجهزة والتقنيات وبضمان للصيانة: 

ميكانيكا – كهرباء – برمجة – فحص – توضيب – صيانة عفشة – صيانة دورية – وغيرها

الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية

اتصل بنا الآن 

برمجة رولز رويس – فحص شامل – فحص كمبيوتر – برمجة كمبيوتر رولز رايز – صيانة دورية – توضيب – صيانة عفشة – سمكرة – تغيير زيت – تركيب مساعدات – فحمات.

وباقي أعمال الصيانة: 

 اعمال التربيط والعكوس والمقاصات- اصلاح المكابح والفرامل – ميكانيكا رولز رويس – تغيير زيت قير لسيارات رولز رويس – صيانة دورية –  برمجة مفاتيح رولز رويس في حال ضياع مفتاحك لا داعي للقلق نحن سنقوم باستخراج مفتاح جديد فقط اتصل بنا .

احترافية – اتقان – جودة – ضمان – خبرة – أسعار منافسة – قطع غيار أصلية، كل هذه المقومات تجعلنا في مقدمة مراكز صيانة السيارات في الرياض.

اتصل بنا الآن 

حيث لدينا مهندسين وفنيين خبراء في مكائن وجربكسات رولز رويس ويحفظون جميع أجزاءه عن ظهر قلب ويعرفون أفضل طرق اصلاحها وبدقة تامة، لذا كن على ثقة أن سيارتك بأمان لدينا.

ايضاً نقدم في مركزنا خدمة برمجة رولز رويس بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين مع تقديم ضمان. 

وكذلك نقدم خدمة اصلاح جميع الاعطال الكهربائية لسيارات رولز رويس بأيدي أفضل المهندسين وبأحدث الاجهزة مع تقديم ضمان للصيانة.

نقدم في مركزنا خدمة فحص كمبيوتر رولز رويس وخدمة فحص شامل لسيارات رولز رايز، بأحدث أجهزة الفحص العالمية مع تقديم تقرير شامل عن جميع الاعطال الموجودة.

اتصل بنا الآن 

error: Content is protected !!
اتصل بنا